مظلات وسواتر وبرجولات حدائق بكافة أنحاء منطقة جدة
| |

مظلات حدائق للمنزل أحدث أشكال وصور مظلات حدائق خارجية

Share and Enjoy !

Shares

مظلات حدائق للمنزل أحدث أشكال وصور مظلات حدائق خارجية متوفرة بكثرة وتصميمات متعددة من مؤسسة مظلات وسواتر الهزازي، التي تمتلك الأحدث والأفضل من أنواع مظلات الحدائق الخارجية على اختلاف أنواعها، فمن ليس بحاجة لمظلة تحمي منزله وحديقته الخارجية من الأمطار والرياح العاتية والأتربة العالقة في الجو والرطوبة والحرارة الشديدة.

مظلات حدائق للمنزل 

مظلات وسواتر وبرجولات حدائق بكافة أنحاء منطقة جدة

عند التحدث عن مظلات حدائق للمنزل يأتي اسم مؤسسة مظلات وسواتر الهزازي في مقدمة هذه الأسماء، في وقت لا غنى فيه عن المظلات الخارجية لحماية المكان من كافة العوامل الضارة وتوفير أجواء معتدلة من حيث الحرارة ونسبة الرطوبة بعيداً عن الضوضاء الخارجية، وهي من أحدث الأشكال في العالم ويوجد نماذج وصور متعددة للاختيار من بينها وفق حاجة كل عميل من العملاء.

ومظلة الحديقة يتم تصميمها بشمل معين من خلال الاعتماد على هياكل وأعمدة مثبتة بشكل جيد لكي لا تتعرض للتفكك والسقوط.

نصائح عند اختيار مظلات حدائق للمنزل

لكي يُحسن العميل الاستفادة من مساحة الحديقة واختيار المظلة المناسبة لها تقدم مؤسسة الهزازي للمظلات عدد من النصائح الهامة، والتي تتمثل في الآتي:

  • الوضع في الاعتبار مساحة الحديقة وحجمها لاختيار مقاس المظلة المناسب وتحديد المكان المناسب للتركيب بعيداً عن الشمس المباشرة، وغيرها من الأمور الدقيقة.
  • تحديد نوع الهيكل المناسب لنوع المظلة نفسها، ففي حالة المساحات الصغيرة يمكن اختيار المظلات المعلقة، وإذا كانت المساحة كبيرة يمكن اختيار المظلات القائمة أو اختيار المظلات الخشبية والمعدنية لامتصاص أكبر معدل من الرطوبة.
  • اختيار تصميم المظلة الملائم لديكور الحديقة الخارجية ولونها بما يتوافق مع المساحة الخضراء والعشب المنتشر بالحديقة، وبالشكل المتوافق مع ألوان الأثاث والجلسات الموجودة في الحديقة وأنواعها المختلفة.
  • تحديد نوع الخامة المستخدمة في تغطية المظلة وفق السعر والمواصفات المطلوبة، فهناك الخامة القماشية المصنوعة من بي في سي أو بولي ايثلين وغيرها من الأنواع المفضلة في العالم، لفاعليتها الكبيرة في مقاومة الأشعة الشمسية كما تتميز بالسهولة في التنظيف.
  • مراعاة عامل الجودة عند اختيار المظلة حتى لا يضطر العميل لتجديدها بشكل مستمر ودفع الكثير من التكاليف نظير هذا التغيير، والتمتع بقترة كبيرة من الضمان والقدرة على التحمل.

مميزات مظلات حدائق للمنزل خارجية

مظلات حدائق منزلية أحدث أشكال مظلات الحدائق

مظلات الحدائق الخارجية المقدمة من شركة الهزازي لمظلات الأحواش والحدائق والمداخل والاستراحات توفر عدد من المزايا والخصائص الهامة للعميل، وفي مقدمتها ما يلي:

  • الوقاية من الأشعة فوق البنفسجية لأنها تسبب الضرر الشديد على صحة الإنسان عند التعرض إليها بشكل مباشر.
  • حماية قطع الأثاث والديكور الموجودة في الحديقة عند تعرضها للحرارة والشمس القوية أو الأمطار والرطوبة.
  • المساعدة على ترشيد الطاقة والحد من استعمال أجهزة المكيف أثناء فصل الصيف.
  • توفير شكل جمالي واستثنائي في الحديقة يزيد من معدل جاذبيتها والأناقة الشديدة لها.
  • حماية المنزل من التوافد عليه من الكثير من الضيوف، حيث يمكن استقبالهم في حديقة المنزل الرائعة وجعل المنزل نظيفاً من الداخل.
  • توفير مساحة كبيرة من الخصوصية والعزل عن الأنظار الخارجية لقدرة المظلة على حجب الرؤية بشكل تام أو نفاذ بعض الضوء والهواء.
  • يمكن تنظيف المظلة والحفاظ عليها بسهولة من خلال استخدام منظفات بسيطة مثل الصابون والماء فقط، والمحافظة على تألقها ولمعانها بشكل مستمر.

أنواع مظلات حدائق للمنزل خارجية

مظلات حدائق منزلية أحدث أشكال مظلات الحدائق

تُصنع مظلات الحدائق للمنزل الخارجية من أكثر من خامة من أفضل الخامات ذات الاستخدام الكبير في الكثير من دول العالم لجودتها وكفاءتها وقدرتها الكبيرة على التحمل، ومنها ما يلي:

مظلات حدائق خشبية

تُعد المظلات الخشبية من المظلات القوية والشديدة التحمل والراقية في ذات الوقت فهي مصممة من الأخشاب الطبيعية المعالجة ضد التسوس والانكماش والتآكل والتمدد، وغيرها من المشاكل السلبية التي يتعرض لها الخشب الطبيعي، كما أنها مقاومة للتآكل والتصدأ وتتمتع بألوان غاية في الروعة والجمال، ولها مواصفات مضادة للظروف الجوية على اختلافها.

مظلات حدائق قماشية

وهي من الأنواع المناسبة للميزانيات الأقل بالرغم من جودتها الكبيرة، وكفاءتها الواضحة في العزل والظلال للحديقة، وهي من الأنواع المنتشرة بشكل كبير في المملكة العربية السعودية ومصنوعة من أجود أقمشة PVC ، وكذلك النوع الألماني العالي الجودة والكوري وغيرها من الأقمشة الرائعة، ويتم استخدامها في تغطية الحدائق والسيارات والأسطح والمساحات المختلفة.

 مظلات حدائق حديدية

وهي مُصنعة من الحديد الذي يتمتع بمتانة وصلابة واضحة لمقاومة الظروف المناخية وعوامل التآكل والأكسدة عند ترك المظلة لفترة كبيرة لكي تؤثر عليها الرطوبة وتتفاعل معها مؤدية لتعرضها للصدأ مع الوقت، ويوجد منها أشكال غاية في الروعة مزودة بدهانات فائقة الجودة وذات قدرة كبيرة على الاحتمال والتألق لمدة طويلة، وتوفير ضمانات كبيرة وممتدة عليها.

أشكال مظلات حدائق للمنزل خارجية

مظلات حدائق منزلية أحدث أشكال مظلات الحدائق

تتفرع أنواع المظلات الخارجية لعدد من الأشكال التي يمكن تصميمها من كل نوع من هذه الأنواع، ويقوم بتصميم هذه الأشكال مجموعة محترفة وذات قدرات فنية هائلة من مهندسي وفنيين شركة الهزازي للمظلات والسواتر، وتشمل ما يلي:

  • المظلات الهرمية: وهي تتخذ الشكل المخروطي أو شكل الهرم، وهي متوافقة مع المساحات الكبيرة والصغيرة، وتُضيف شكل جذاب للحديقة لأنها مصممة بشكل قباب رائعة.
  • مظلات مربعة ومسدسة وثمانية : ودائرية وغيرها من الأشكال الهندسية الرائعة.
  • مظلة حرف اكس وهي من الأشكال الحديثة والرائعة في نفس الوقت.
  • مظلات سد انشائي: وتعتبر من أبرز أشكال مظلات الحدائق في العالم، ويتم تصميمها في الشركة بأعلى المواصفات الفنية ومراعاة الأبعاد الهندسية الخاصة بها بأفضل مستوى.

أهمية مظلات حدائق للمنزل خارجية

تمثل مظلات حدائق للمنزل أهمية شديدة يمكن لمسها عند المقارنة بالفترة التي تسبق تركيب المظلات وفترة ما بعد تركيب المظلة، وتتمثل هذه الأهمية في العناصر التالية:

  • إضافة لمسة من الجمال في الحديقة لم تكن موجودة فيما قبل، فهي تغير من شكل الحديقة وتجعلها أكثر جمالاً بشكل ملحوظ.
  • جعل الأسرة تستمتع في الحديقة بعيداً عن تسرب المطر خلال أيام الشتاء مما يجعل المكان مناسب للجلوس.
  • يمكن الاستفادة من المكان بعد تركيب المظلة في تناول الطعام حول العشب والزهور والنباتات الخضراء في الحديقة، لا سيما عند تواجد الشلالات والنوافير حول المكان للجلوس في مكان خلاب.

كيفية تركيب مظلات حدائق منزلية

هناك طريقة فنية متبعة في تركيب مظلات حدائق للمنزل وهي الطريقة الصحيحة والدقيقة، وتتمثل في الآتي:

  • يتوجه فريق العمل لرفع مساحة المظلة والحجم المناسب للموقع المحدد.
  • تصميم الهيكل المعدني الخاص بالمظلة وفق رغبة العميل والخصائص المطلوبة ومساحة المكان، وعرض التصميم على العميل وبعد الحصول على موافقته يتم تنفيذ العمل على الفور، مع مراعاة مقاييس الجودة خلال التصميم والتركيب.
  • يقوم العمال بتوصيل المظلة إلى الحديقة أو مكان تواجد العميل ثم يقوموا بتركيبها في المكان المحدد بالأدوات والمعدات الملائمة من أجل ذلك.
  • تثبيت المظلة بالبراغي وأدوات التثبيت المناسبة لنوعها وتقديم الضمان الممتد عليها ضد عيوب التصنيع والتركيب، وتتحمل الشركة مسؤوليتها في هذا الصدد.
  • القيام بتجربة المظلة قبل ترك المكان والتأكد من كفاءتها وجميع المشتملات والإضافات المتعلقة بها، والقيام بمهام الإشراف الكاملة عليها للتأكد من مطابقتها لمعايير السلامة والدقة اللازمة.

أفكار لإضافات المظلات

هناك بعض الأفكار التي يمكن اللجوء إليها لتجميل المظلة وتوفير بعض الإمدادات إليها لمزيد من الكفاءة والفاعلية وتوفير الراحة للعميل، وتتمثل في الأفكار التالية:

  • عمل ستائر للمظلة لتوفير شكل جمالي لها، وإمكانية فتحها أو غلقها لتوفير الإضاءة أو التعتيم في المكان.
  • يمكن تعليق المظلة عبر أعمدة وقضبان من الجوانب المكشوفة مع اختيار نوع القماش المناسب لتغطيتها والذي يتمتع بمقاومة عالية لكافة العناصر المناخية من اختراق المظلة والحصول على الأمان لأفراد المنزل بداخلها.
  • يمكن طلب تنفيذ أشكال هندسية في جوانب المظلة للحصول على المزيد من الخصوصية والمظهر الراقي للمظلة والحديقة بشكل عام.
  • تطبيق الأغطية على المظلات، وهي عبارة عن أغطية بكثافة كبيرة تمنع نفاذ الضوء والحرارة للمظلة، كما أنها مصممة من خامات مقاومة للتلف وكافة الظروف المناخية المتقلبة.
  • توفير الإضاءة المثالية للمظلة لإضاءتها خلال فترات الليل والاستمتاع بالجلوس تحتها في أحضان الطبيعة الخلابة بالحديقة.

المعدات اللازمة لتثبيت المظلات

حتى تتمتع المظلة بالثبات وعدم السقوط أو التفكك التلف بشكل سريع يجب الاستعانة بالمعدات التالية، وهي المعدات التي تستعين بها شركة مظلات وسواتر الهزازي:

  • قوائم المظلة ويتم استخدامها للتثبيت على الأعمدة ومن بعدها يتم تطبيق الأعمدة بشكل طولي أو عرضي وفقاً للقوائم لصنع التصميم النهائي والشكل الخاص بالمظلة.
  • تقوم المظلة على 3 من الأعمدة على الأقل، وهي لازمة لدعم المظلة قبل تطبيق السقف أو التغطية من الأعلى.
  • تطبيق العوارض بشكل عمودي على القوائم وتثبيتها بشكل متقاطع، ويمكن استخدام زخارف وأشكال مختلفة في تزيينها لمنحها شكل فريد، وجمال رائع للمظلة.
  • الشرائح العلوية: وهي عبارة عن شرائح يتم تركيبها في العوارض من الأعلى بشكل عمودي مع التوازي مع الأعمدة الخاصة بالمظلة.

أسعار مظلات حدائق للمنزل 

من المعروف أن هناك عدد كثير من أنواع مظلات حدائق للمنزل الخارجية وهي ليست جميعاً على قدم المساواة من حيث الخامة والصناعة والجودة وبالتالي تختلف أسعارها إلى حد كبير، إلى جانب عامل هام وهو المساحة التي سيتم تركيب المظلة بها والمتطلبات والإضافات المطلوب إضافتها إليها، وهي عوامل تمثل أهمية كبيرة في تحديد سعر المظلة.

ولكن يمكن التأكيد أن أسعار مظلات الهزازي من الأسعار الأرخص في الأسواق مع ضمان العميل عامل الجودة والكفاءة في التنفيذ والتركيب، كما أنه يضمن أنه سيتم تركيبها على أيدي عمالة ماهرة بأفضل الأسعار، وللخوض في المزيد من التفاصيل المتصلة بسعر المظلات كذلك الموديلات والتصاميم المتوفرة منها والخصائص والمزايا المختلفة، وكذلك عروض الأسعار والخصومات الدورية يُرجى التواصل على هذا الرقم: 0503367548

أحدث أشكال وصور مظلات حدائق للمنزل خارجية

يوجد الكثير أنواع مظلات حدائق للمنزل الثابتة أو المتحركة أو التي يمكن التحكم بها من خلال جهاز التحكم، وتتنوع أيضاً أِكال تغطيتها مثل التغطية القماشية والبلاستيكية والزجاجية وغيرها من أشكال التغطية، كما توجد المظلة القابلة للطي والتخزين لاستخدامها عند الحاجة.

خدمات أخرى

Share and Enjoy !

Shares

Similar Posts